متطلبات النساء من العلاقة الجنسية

ماذا تريد النساء من العلاقة الجنسية?
 
 

عندما تتحول الحياة الجنسية من عسل إلى طعم حامض لا يطاق، فقد لا تكون المشاكل البدنية هي السبب الوحيد. فهناك في أغلب الأحيان مكوّن عاطفي أيضا يدفع العلاقة للفشل.
تقول خبيرة الحالة الجنسية للإنسان بارنابي بارات، دكتوراه، رئيسة الجمعية الأمريكية لمعلمي الجنس والمستشارين والمعالجين، “من واقع خبرة امتدت 30 سنة ، يمكنني أن أقول بأنّ كلّ الناس – حتى أولئك الذين يعتقدون بأنّهم رائعون جدا عندما يتعلق الأمر بالجنس – عندهم نزاعات تحرك مشاعر متضاربة من الشعور بالخزي والذنب والقلق.”

كقاعدة، أيضا، يعتبر الطرفان مسؤولان عن المشاكل الجنسية بذات القدر. وتضيف بارات، “إن توجيه أصابع الاتّهام واللوم لن يحسن من الحياة الجنسية، لأنه وبلا شك في هذا السياق فأن العلاقة قائمة على شخصان”.
إن وضع نفسك في مكان الطرف الأخر يمكن أن يكون خطوة أولى للمساعدة في استرداد الشرارة الجنسية، ولهذا، فمن الجيد معرفة الاختلافات بين “المريخ والزهرة” الرجل والمرآة. تستجيب النساء بشكل مختلف عن الرجال إلى. . .

مشاهدة فلم جنس:
غالبا ما يشعر الرجال بالإثارة الجنسية لما يرونه أكثر من أي شيء. في حين تجد القليل من النساء إثارة جنسية في مشاهدة الصور أو المشاهد الجنسية في المجلات أو على الفيديو. فالنساء يستجبن أكثر للمشاعر الحقيقة واللمسة العاطفية. فكلمة (“أحبّك” ثلاثة مرات) أو (مداعبة لطيفة بطريقة لا جنسية، للمبتدئين)، أو (تدليك القدم أو الظهر) تعتبر أفضل طريقة لإذابة قلب شريكتك وتهيّئتها للقاء العاطفي.

 

الملامسة اللاجنسية:
ويعتبر اللمس اللاجنسي من أكثر العوامل المثيرة جنسيا بالنسبة للنساء، بالرغم من أن العديد من الرجال يعتبرونه تأخيرا غير ضروري في الطريق إلى ممارسة الجنس. في حين أن لمس الجسم باستثناء الأعضاء التناسلية يعتبر طريقة رومانسية لتعزيز المودّة والشعور بالأمان والاسترخاء. لذا على الرجال إن يفكروا مرتان قبل مشاهدة فلم جنس مع الشريكة.

ماذا تريد النساء من العلاقة الجنسية?

التفكير في أمور أخرى أثناء اللقاء الرومانسي:
تريد المرأة أن يكون الرجل موجودا معها بجسده وقلبه وتفكيره في اللحظة التي تسبق ممارسة الجنس. إنس التفكير في نتيجة مباراة كرة القدم أو إذا كنت سحبت الكثير من النقود هذا الشهر ؛ وابقي عينك على المرأة التي ستشاركك أجمل لحظة رومانسية هذا إذا كنت تريد أن تصبح محظوظ اللّيلة. كذلك يمكن أن يحطّم الرجال الرومانسية حتى بدون وجود أفكار مشتتة للانتباه، بسبب التركيز الكثير على الانتصاب والابتعاد

6 تعليقات

  1. جميل جدا ان يتم الاتفاق بين الطرفين

  2. للاسف الرجل العربي يعشق مشاهدة الافلام الجنسية ولكنه لا يعرف كيف يتعلم او يطور نفسه كل همه عندما يشاهد هذه الافلام ان يشبع رغبته من القوام الممشوقة لنساء التي في الفلم

  3. الرجل يتعامل مع المراءة كأداة لتفريغ طاقته الجنسيةوليس من اجل الحب والاشتياق اما المراءة تتعامل مع الجنس كتعبير عن حبها وشوقها وعطائها

  4. بظن مو كل الرجال متل بعض واذا كان الرجل ما بيعطي من قلبو فالسبب من الزوجة لأن ما بتهتم بحالها للأسف أيتها النساء اللوم لا يقع فقط على الرجل .

  5. الموضوع حلو انا مو متزوجه اتمن اني اتزوج وتكون حياتي حلوه ادعولي اني اتزوج

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: